أهلا بك في موقع الزراعية نت

أخبار مؤكدة وغير مؤكدة

لافتة إعلانية

«  فبراير 2017  »
الأحدالاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728 

تابع "الزراعية نت" على الفيس بوك

YoWindow.com Forecast by yr.no
الاردن: رفع الأسعار "مسرحية" متهالكة أبطالها أشباح طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 10 يناير 2017 00:00

الاردن: رفع الأسعار الزراعية نت – أخبار - صرح رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي محمود ابو غنيمة ان تصريحات الحكومة المتضاربة حول رفع الأسعار هي مسرحية قديمة متهالكة أبطالها أشباح منفصلون عن واقع معيشة المواطنين وتفاصيل حياتهم. و أضاف ابو غنيمة أن عقلية إدارة الشأن الاقتصادي الاردني هي عقلية استنساخية تقليدية بامتياز، فهي لا تستطيع الخروج من مربع تفكيرها بجيب المواطن كحل لأزماتها المتكررة بدل التفكير بحلول تخفف عن كاهل المواطن أعباءه الاقتصادية وهي تعمل على زيادتها بطريقة فجة تماما.

و شدد ابو غنيمة أن التعامل مع الشأن الاقتصادي بطريقة غير حكيمة سيكون له مآلات معقدة، وأن الضغط على قوت المواطنين وحاجاتهم الاساسية سيدفعهم للتعبير عن غضبهم بطرق مختلفة.

و أكد أبو غنيمة أن المسؤولية اليوم تقع على عاتق مجلس النواب الذي يمثل إرادة الشعب في الوقوف بحزم ضد هذه التوجهات الحكومية التي ستعقد المشهد الداخلي الاردني و ستقود إلى صناعة ازمات داخلية اكثر تعقيداً واستعصاء على الحل.

و دعا ابو غنيمة إلى عقد ملتقى وطني اقتصادي يفكر بعقلية تشاركية مع جميع الجهات ويستفيد من التجارب الناجحة في إدارة الشأن الاقتصادي للتوافق حول مجموعة من الحلول الاقتصادية التي تحفظ امن الوطن وتلبي طموح المواطن الاردني في ظل الظروف المعقدة التي نعيشها في هذا الوطن.

 

 

 

 

 

عمون

التعليقات (0)add comment

أضف تعليق
تصغير | تكبير

busy
 
mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
Abyar Designs