أهلا بك في موقع الزراعية نت

أخبار مؤكدة وغير مؤكدة

لافتة إعلانية

«  فبراير 2017  »
الأحدالاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728 

تابع "الزراعية نت" على الفيس بوك

YoWindow.com Forecast by yr.no
عُمان: استقبال باحثين بالتربة والمياه من جامعة تكساس طباعة إرسال إلى صديق
الاثنين, 09 يناير 2017 00:00

عُمان: استقبال باحثين بالتربة والمياه من جامعة تكساس الزراعية نت – البحوث والتكنولوجيا - اجتمع سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة مع وفدا من الاكاديميين والباحثين والمتخصصين في مجال إدارة الموارد الطبيعية ( التربة والمياه) بجامعة تكساس الامريكية الذي يزور السلطنة حاليا.

وفي بداية الاجتماع رحب سعادته بالوفد، ثم تحدث عن القطاع الزراعي في السلطنة وما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية من مشاريع تنموية وبحثية في مجال التربة والمياه ساهمت في نمو القطاع الزراعي وتعزيز منظومة الأمن الغذائي بالسلطنة .

 

كما قدم احد المختصين بالوزارة خلال الاجتماع عرضا مرئيا عن الزراعة في السلطنة تطرق من خلالها الى الوضع الراهن وتحديات القطاع الزراعي بالاضافة الى استعراض استراتيجية القطاع الزراعي و المشاريع المستقبلية ومساهمتها في تحقيق الجودة وارتفاع الانتاج لمختلف المحاصيل الزراعية والمساهمة في تحسين الاكتفاء الذاتي لبعض السلع الزراعية

ونافش الوفد في الاجتماع أوجه التعاون الممكنة و كيفية امكانية الاستفادة من خبرات الجانبين في مجال الزراعة . حضر الاجتماع عدد من المسؤولين بالوزارة .

 
mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
Abyar Designs