أهلا بك في موقع الزراعية نت

أخبار مؤكدة وغير مؤكدة

لافتة إعلانية

«  أبريل 2017  »
الأحدالاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30 

تابع "الزراعية نت" على الفيس بوك

YoWindow.com Forecast by yr.no
الاردن: محطة نقابة الزراعين هدية للوطن طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 14 فبراير 2017 00:00

الاردن: محطة نقابة الزراعين هدية للوطنالزراعية نت – نشاطات زراعية - بدعوة من نقابة المهندسين الزراعيين شارك وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات والعين الدكتور رضا الخوالدة وعميد كلية الزراعة في الجامعة الاردنية الدكتور محمد العمري و الدكتور هاني  الصعوب و الدكتور باسم مبيضين متصرف لواء دير علا  ورئيس بلدية الشونة ابراهيم العدوان في جولة ميدانية لمحطة نقابة المهندسين الزراعيين للزراعة الأصيلة المستدامة في الكرامة.

و قال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي محمود زياد أبو غنيمة  في كلمة ترحيبية بالوفد " أننا في هذا العام نقدم للوطن هديتنا الأغلى هذه المحطة الزراعية البحثية التجريبية لتكون معلما فريدا على مستوى المنطقة.

و أضاف ابو غنيمة  أن الإنجاز هو من سيتكلم عنا, وما ترونه اليوم حقيقة على أرض الواقع كان قبل أشهر قليلة أفكارا في العقول, بالعزم والتصميم بدانا الرحلة , واليوم أنتم تشاركون في رؤية جزء جميل منها, وغدا سيشعر المهندس الزراعي الاردني والعربي بأهمية هذه المحطة و مساهمتها العملية في تزويده بالمهارات الفنية الدقيقة والمتقدمة.

و قدم الدكتور احمد عمرو مدير مديرية الاعتماد التوظيف والتاهيل المهني في النقابة شرحا وافيا عن فكرة محطة الزراعة الاصيلة المستدامة والغايات من إنشائها, والبرامج المنوي تنفيذها من خلالها وبما يعود بالنفع على المهندس الزراعي بالدرجة الاولى وعلى المزارع الذي هو حجر الزاوية في التقدم الزراعي و المجتمع المحلي أيضا.

وتنظم النقابة خلال الايام القادمة يوما مفتوحا للزملاء والزميلات للاطلاع على المحطة عن قرب قبيل الافتتاح الرسمي بذكرى الاستقلال .

واشاد الوزير الحنيفات والضيوف بالجهود الكبيرة التي تبذلها النقابة لتطوير القطاع الزراعي  وتميزها الدائم على كافة الاصعدة  .

 
mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
Abyar Designs